التداوي بالأعشاب

علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب

علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب ، مشكلة ارتخاء الذكر أو ضعف الانتصاب هي أحد المشاكل الصحية التي يصاب بها الرجل، وتعيق قدرته الجنسية، لأن القضيب لا يصل فيها للتمتع بالصلابة الكافية التي تمكنه من القيام بالعلاقة الزوجية كما يجب أن يكون، وقد يرغب عدد كبير من الرجال عدم اللجوء للطبيب واستخدام الطرق الطبيعية خاصًة وإن كان ارتخاء الذكر أو ضعف الانتصاب غير ناتج من مشكلة صحية، ومن خلالنا اليوم سنتعرف على أفضل طرق علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب.

علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب

عند اتخاذ قرار علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب، سيتوجب اختيار الأعشاب التي تزيد من الشهوة الجنسية، وأيضًا تعمل على تقوية الأعضاء التناسلية للرجل، وتعزز الدورة الدموية بها، حتى تحدث الصلابة المطلوبة لإتمام العلاقة الزوجية، وتلك هي أفضل الطرق الطبيعية لتقوية الانتصاب وتعزيز الشهوة عند الرجال:-

علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب 1

  • الخروب

من أقوى المشروبات التي تساعد علاج العجز الجنسي، وضعف الانتصاب، لأنه يعمل على تعزيز الأوردة، مما يساعد في الشعور بالنشوة الجنسية بسرعة، ويتم تناوله عن طريق سحق القليل من الخروب مع نصف لتر من الماء المغلي، ورفعه حتى تمام الغليان لمدة 3 دقائق، ثم تركه يرتاح لمدة 20 دقيقة، ثم تناول نصف الكمية على معدة فارغة، والنصف الثاني قبل الخلود للنوم على معدة ممتلئة.

  • اللوز

دومًا يوصي الأطباء بضرورة إخال المكسرات ضمن الروتين الغذائي اليومي، وبوجه خاص اللوز، حيث يساعد في تقوية الانتصاب بشكل ملحوظ، ويمكن استخدامه عن طريق سحق القليل من حبات اللوز ووضعه مع كوب من الحليب الساخن وتناوله قبل الخلود للنوم مباشرًة.

إقرأ أيضا:  10 أعشاب مفيدة في علاج الذبحة الصدرية المستقرة بالاعشاب داخل المنزل

علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب 2

  • الجزر

من أكثر المشروبات التي تعزز الرغبة الجنسية للرجل، ويقضي على مشكلة ضعف الانتصاب أثناء الجماع، كما أنه يعتبر حلًا سريعًا للتخلص من كل المشاكل الجنسية، حيث أنه مليء بالمواد المضادة للأكسدة، بيتا كاروتين، والعناصر الأساسية التي تساعد في علاج العجز الجنسي، ويمكن تحضيره عن طريق عصر الجزر وتناوله مباشرًة.

علاج ارتخاء الذكر بالأعشاب 3

  • القرفة

مليئة بالمواد المضادة للأكسدة، التي تعزز الدورة الدموية، وتدفق الدم للأعضاء التناسلية مما يساعد في القضاء على مشكلة ضعف الانتصاب، ويتم تحضيرها عن طريق وضع ملعقة من القرفة المطحونة مع كوب من الماء الساخن + ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وتناولها مرتين باليوم، كما يمكن أيضًا استخدام زيت القرفة.

خلطة مجربة لعلاج الضعف الجنسي

خلطة البقدونس والكرفس من أكثر العلاجات العشبية التي يوصي بها الأطباء لتقوية الانتصاب، وتعزيز القدرة الجنسية، نتائجه ملحوظة خاصًة عند تناوله قبل الذهاب للنوم مباشرًة، ويتم تحضيره عن طريق:-

  • من 150-200 جرام من الكرفس +15 عود من البقدونس بالسيقان + 300-350 مللي من الماء.
  • يتم وضع الخضروات مع الماء في وعاء مغلق تمامًا على النار حتى لا تتطاير منه الزيوت الطيارة لمدة 8 دقائق.
  • ثم يرفع من النار ويصفى من الشوائب، ويتم تناول كوب بعد الإفطار وقبل تناول وجبة الغذاء بنصف ساعة.
  • ويمكن تناوله في خلال الفترة ما بين فترة الغذاء والأعشاب قبل النوم.
  • مع العلم من الضروري أن يتم الاستمرار في تناوله كل يوم مرتين إلى ثلاثة مرات على مدار 25 يومًا.

علاج ضعف الانتصاب بالثوم

يساعد الثوم في تقوية الانتصاب بشكل كبير، حيث أنه يحتوي على مواد تعزز الصحة العامة، وتعالج كل المشاكل التي قد تكون سببًا في ارتخاء الذكر، ويتم استخدامه عن طريق تناول 3 فصوص ثوم وابتلاعها يوميًا للقضاء على ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

إقرأ أيضا:  طرق علاج الحمى المالطية بالأعشاب

اعشاب لتقوية الشهوة عند الرجال

كما ذكرنا الأعشاب التي يمكن من خلالها علاج ارتخاء الذكر عند الرجال، أيضًا هناك بعض من الأعشاب التي تعزز الشهوة الجنسية، مما يساعد على تعزيز الأداء أيضًا وتقوية الانتصاب مثل:-

  • عشبة الجنسنج: يعمل على تحفيز الهرمونات، وتعزيز الانتصاب، والقدرة الجنسية لدى الرجال، ويمكن تناولها مشروب ساخن كل يوم.
  • عشبة الشمر: تحتوي على مكملات غذائية جعلتها أقدم المنشطات الجنسية التي تزيد من القدرة الجنسية، وتناول شاي بذور الشمر يساهم في تقوية الانتصاب بشكل كبير.
  • حبوب اللقاح: تعتبر أقوى منشط جنسي رائع يفيد في تغيير الحالة الجنسية للرجل تمامًا، لأنها تحتوي على هرمون التستوستيرون، بالإضافة لمجموعة كبيرة من العناصر الأساسية والأحماض الأمينية.
  • الزنجبيل: منذ القدم يستخدم لتعزيز القدرة الجنسية، بفضل احتوائه على مواد أساسية قادرة على تعزيز الدورة الدموية، وضخ الدم للأعضاء التناسلية، ويمكن تناوله كمشروب ساخن صحي بعد إضافة العسل له، أو عن طريق دمجه ضمن البرنامج الغذائي اليومي، شرط الاستمرار في تناوله لمدة أسبوع أو 10 أيام متتالية.

اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

سرعة القذف أيضًا من المشاكل الصحية التي ترافق ارتخاء الذكر، والتي يمكن القضاء عليهما معًا بتناول بعض الأعشاب التي أثبتت الدراسات قدرتها في القيام بذلك مثل:-

  • خلط ملعقة من الزنجبيل مع العسل وتناوله قبل ممارسة العلاقة الزوجية، حيث تقوم تلك الخلطة بتدفق الدم لعضلات القضيب، وتساعد الرجل في التحكم بالقذف، كما أنه يعمل على تعزيز الدورة الدموية.
  • بذور البصل الأخضر، تعزز الشهوة وتؤخر القذف، وتقوي الانتصاب، ويتم تناوله عن طريق وضع ملعقة كبيرة من بذور البصل الأخضر + كوب من الماء وتناوله قبل تناول الوجبات الأساسية كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق