التداوي بالأعشاب

علاج سرعة القذف عند الرجال بالأعشاب مجرب

علاج سرعة القذف عند الرجال ،يعاني بعض الرجال من مشكلة سرعة القذف ويختلف حجم تلك المشكلة بناء على الكثير من الأسباب فقد يكون الأمر بسيط فيكون من السهل علاج سرعه القذف عند الرجال بالأعشاب مجرب وفي حالة عدم ظهور أي نتائج ولو قليلة مع الوقت فيكون من الأفضل طلب المساعدة من طبيب متخصص حتى لا تزيد تلك المشكلة ويصبح الأمر مزمن وغير قابل لأي علاج.

علاج سرعة القذف عند الرجال بالاعشاب مجرب

علاج سرعة القذف عند الرجال
علاج سرعة القذف عند الرجال

يوجد عدة أنواع من الأعشاب التي تحقق الوقت الذي يرغبه الرجل في الحصول على النشوة قبل القذف وبهذا يكون قد تغلب على مشكلة سرعة القذف التي تسبب الكثير من المشكلات الزوجية ومن أشهر تلك الأعشاب ما يلي:

نبات الهليون

يتميز هذا النبات بقدرته الفائقة على حماية وظائف القلب هذا إلى جانب قدرته على اعطاء احساس بالرضا والسعادة للتغلب على الإكتئاب وبهذا يساهم في تعزيز القدرات الجنسية عند الرجل ومن الممكن تناوله بمفرده أو وضعه في الطعام فهو يفيد المرأة والرجل على حد سواء.

نبات الكركديه

هذا النبات متداول منذ عصور قديمة كمشروب فعال في ضبط ضغط الدم ومتوفر به فيتامين C بقدر كاف ليزيد من صحة الجسم ومن المؤكد أن هذا الفيتامين هام وفعال في تحسين القدرات الجنسية لدى الرجل فهو يساهم في القدرة على الانتصاب وبطء عملية القذف دون التأثير على صحة القلب وضغط الدم.

نبات الجنسج

يعد من أشهر النباتات التي تعمل على تحفيز القدرات الجنسية لدى الرجل والمرأة وقد توفر الآن منه بعض أنواع الدهانات التي تزيد من قدرات الانتصاب لدى الرجل إذا تم استخدامه قبل العلاقة الحميمة بقدر كافي ولكن لابد من التأكد من مصدر الدهان وهذا بالطبع يساعد الرجل في التحكم في القذف والتغلب على تلك المشكلة، لذلك فهو من أهم طرق علاج سرعة القذف عند الرجال بالاعشاب.

علاج سرعة القذف باعشاب الايورفيدا

أعشاب ايورفيدا من أهم طرق العلاج الشعبي الهندي وهي تعالج عدد كبير من الأمراض ومن أهمها علاج سرعة القذف وذلك لا يزيد عن مرتين يوميا وقد توفر الآن من تلك الأعشاب أقراص لسهولة تناولها وهي تساهم في علاج مشكلة ضعف الانتصاب أيضا وقد تم نشر عدد كبير من الدراسات التي أكدت على قيمة تلك الأعشاب في حالة سرعة القذف فهي تزيد من الوقت مع مراعاة القدرة على الانتصاب دون أي آثار جانبية أو صحية.

اهم اسباب سرعة القذف

علاج سرعة القذف عند الرجال بالأعشاب مجرب 1

قد يظن البعض أن أسباب سرعة القذف غير معروفة ولكن مع البحث والدراسات الكثيرة في هذا المجال ولكن مع البحث والدراسات الكثيرة في هذا المجال ثبت أن من أهم الأسباب التي تؤدي إلى حدوث مشكلة سرعة القذف ما يلي:

عوامل وضغوط نفسية

توجد عدة أمور نفسية تتسبب في مشكلة سرعة القذف مثل المضاجعة السريعة والخوف من شئ ما أو شخص أو الاحساس بالذنب فيتطلب سرعة الأداء أو مشكلة الضعف الجنسي وعدم القدرة على الانتصاب الكامل أو القلق من أي عوامل خارجية.

عوامل صحية وبيولوجية

وترجع تلك العوامل لعدد كبير من الأسباب الصحية منها عدم انتظام الهرمونات بالجسم والضغوط على الجهاز العصبي أو مشكلات في جهاز الدفق للسائل المنوي وخلل في عمل الغدة الدرقية أو أمراض البروستاتا أو فترة النقاهة بعد العلاج من الادمان أو مشكلات الجهاز العصبي.

تناول بعض الأدوية

بعض الأدوية التي يتناولها المريض لأي مرض مزمن قد تؤثر على الانتصاب وسرعة القذف وغيرها الكثير من الأمور الهامة في العلاقة الحميمة.

ويؤكد الأطباء أن التغذية من الأمور الهامة التي تؤثر على الصحة الجنسية للرجل وأيضا الرياضة المنتظمة وأخذ القدر الكافي من النوم لأن كل تلك العوامل هامة وضرورية في العلاج، ولكن في حالة وجود أي أمراض عضوية بالجهاز التناسلي لابد من ترك كافة الأمور للطبيب الذي يضع خطة علاجية لمساعدة المريض .

وتوجد بعض الحالات التي تتعرض لمشكلة سرعة القذف بسبب تكرار العادة السرية التي أصبحت منتشرة بين الشباب وعلاجها يحتاج للزواج مع التمارين الرياضية والتحكم وضبط النفس حتى لا تتحول تلك المشكلة لمرض مزمن في الأعضاء التناسلية للرجل.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق