التخسيس

مشروبات لتخسيس البطن وحرق الدهون بالاعشاب

تعتبر دهون البطن أكثر مايزعج الإنسان، الأمر الذي يجعله يبحث دائماً عن كل مشروبات لتخسيس البطن بالإضافة إلى البحث عن الانظمة الغذائية الصحية التي تساعده في التخسيس وخصوصاً لهذه المنطقة، ولكن تراكم الدهون لدى النساء في هذه المنطقة لديه أكثر من حل من أجل أن يكون الجسم رشيق ومتناسق.

مشروبات لتخسيس البطن

يوجد الكثير من المشروبات القوية التي تساعد في تخسيس البطن بشكل كبير من بينهم :

الزنجبيل وإكليل الجبل

يمكنك أن تضع ملعقتين من الزنجبيل و 2 من إكليل الجبل وإضافة النعناع والشاي الأخضر، ونضعهم في إناء بدرجة حرارة متوسطة ونخلطهم جيداً باستخدام الملعقة الخشبية للتماسك التام ونترك هذا الخليط لمدة 5 دقائق لكي يغلي الخليط تماماً، ونصفيه بعد ذلك من الشوائب ونشرب منه من 4 حتى  6 أواب باليوم الواحد قبل الوجبات أيضاً بـ 30 دقيقة.

القرفة والماء المغلي

يمكنك أن تضع رشة واحدة من القرفة ونصف ملعقة من الليمون والزنجبيل وتضع المكونات تغلي معا، وتغطيه وتركه لمدة لا تقل عن 10 دقائق ويمكنك أن تتناول المشروب قل الوجبات الرئيسي في اليوم الواحد وذلك يكون قبلها بحوالي 30 دقيقة.

المرامية والبابونج

مشروبات لتخسيس البطن 
مشروبات لتخسيس البطن

يمكنك أن تضع ملعقتان من المرامية والبابونج مع نصف ملعقة من إكليل الجبل  وذلك من خلال وضعهم على درجة حرارة متوسطة والتحريك جيداً والاستمرار في ذلك حتى يغلي تماماً ونرفعه من على النار ونتركه ليبرد قليلا.

البقدونس والكرفس

تعتبر وصفة البقدونس مع الكرفس من الوصفات التي تعمل على تخسيس الكرش من خلال وضعهم معاً في ماء وغليهم وتناول كوبين يومياً.

مشروبات لتخسيس البطن والجناب

مشروبات لتخسيس البطن والجناب
مشروبات لتخسيس البطن والجناب

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى مشروبات لتخسيس البطن والارداف والجناب بشكل قوي من خلال تناول بعض المشروبات ألا وهي :

إقرأ أيضا:  اعشاب تخسيس البطن والأرداف مجربة وسريعة المفعول

يمكنك أن تتناول مشروب الشاي الأخضر وهو سهل التحضير، وذلك يكون من خلال كوب واحد بالصباح على معدة فارغة وكوب آخر عند المساء وتناوله قبل النوم فهو له قدرة كبيرة على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

مشروبات لتخسيس البطن بعد الولادة

تحتاج المرأة الحامل دائما إلى أن تقوم بتخسيس البطن خصوصاً بعد الولادة، من خلال تناول عصير الطماطم التي تكون قليلة في السعر وهي تحتوي على مضاد للأكسدة والعمل على تسهيل عملية الهضم وإضافة التوابل التي تساعد في تخسيس الدهون.

يستخدم الشمر في تخسيس البطن بعد الولادة مع الماء ونضعهم في وعاء على النار وتتناول كوب مرتين في اليوم وهو يساعد في التخلص من الانتفاخ وحرق السعرات الحرارية المختلفة.

كما يوجد مشروب آخر وهو القهوة التي تتناولها في الصباح الأمر الذي يساعد في تقليل الشهية مع رفع المستوى الخاص بحرق الدهون وعدم تناول السكريات لكي يكون المفعول قوي.

مشروبات لتخسيس البطن السفلية

يحتاج كل شخص منا إلى وجود مشروبات تعمل على تخسيس البطن السفلية التي تكون مليئة بالدهون، ومن أهم هذه المشروبات:

يجب أن تحضر عصير ليمونة واحدة مع كوب واحد من الماء وملعقتين من الألوفيرا التي تكون غنية بفيتامين سي وهو يساعد في حرق الدهون بالجسم والعمل على تقوية المناعة وتنظيم عملية الهضم، وهي تعمل على تحسين الدورة الدموية بالجسم، وتقوم بخلط المكونات معاً في الخلاط الكهربائي وتناولي المشروب في الصباح بين الوجبات ومحاولة اتباع نظام غذائي صحي والعمل على ممارسة الرياضة باستمرار.

مشروبات لتخسيس البطن اثناء الولادة

مشروبات لتخسيس البطن اثناء الولادة
مشروبات لتخسيس البطن اثناء الولادة

تعاني الكثير من النساء من البطن المترهلة والتي تمتلئ بالدهون بعد الولادة ويسعى الجميع لمعرفة الطرق المختلفة التي تساعد في تخسيس البطن أثناء الولادة، وتساعد الرضاعة الطبيعية في خسارة الوزن مع ممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة المختلفة التي تساعد في تخسيس البطن والجسم بشكل كامل أثناء الولادة.

إقرأ أيضا:  فوائد قشر الرمان للتخسيس و التنحيف

كما يجب على المرأة التي وضعت مولودها أن تشرب كثيراً من الماء لكي تكون بشرتها ناعمة ورطبة وتزيد من سرعة حرق الدهون، ومحاولة تدليك البطن بالزيوت الأساسية مثل زيت الخروع والنعناع واللافندر والليمون لشد المناطق المترهلة، كما يجب الحصول على ساعات نوم كافية ولا يجب أن تقل عن 7 ساعات يومياً، وإذا لم تحصلي على النوم الزائد سوف تكوني أكثر عرضة لزيادة الوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق