التداوي بالأعشاب

11 وصفة لعلاج جرثومة المعدة بالاعشاب

جرثومة المعدة هي التي تصيب أكثر من 60% من السكان الذين يتواجدون في أنحاء العالم، وهناك الكثير من العلاجات والأعشاب الطبيعية التي تساعد كثيراً في التخلص منها وعلاجها والقضاء نهائياً على جميع المشاكل التي توجد في الجهاز الهضمي والمعدة، أما عن طرق علاج جرثومة المعدة بالاعشاب فسوف نتعرف عليها تفصيلياً الآن.

علاج جرثومة المعدة بالاعشاب

وأيضاً العديد من الأعشاب تساعد في مواجهة بطانة المعدة والتخلص نهائياً من حالات القرحة والأمعاء الدقيقة، وهذه الأعشاب سوف نتناولها ونقدم لكم في السطور القادمة طرق علاج جرثومة المعدة بالاعشاب للقضاء  عليها وعلى جميع مشاكلها :-

الشاي الأخضر

من أكثر الأشياء التي تساعد في قتل وبطء نمو الجرثومة التي توجد في المعدة، والعديد من الدراسات أكدت أن تناوله يقلل من الإصابة بهذه الالتهابات التي تضر المعدة.

العسل

يعتبر من أكثر الأشياء المضادة للبكتيريا الملوية البوابية، ويساعد في القضاء على البكتيريا واستعماله يخلص نهائياً من جميع التأثيرات المضادة لجميع البكتيريا التي توجد في معدة الإنسان.

استعمال زيت الزيتون

يعمل على علاج البكتيريا الملوية البوابية والعديد من الدراسات أكدت قدرته على التخلص من الجراثيم، وقتل البكتيريا الحلزونية وجرثومة المعدة الضارة.

جذر العرقسوس

يعتبر من العلاجات الطبيعية التي تساعد في التخلص من قرحة المعدة، ويساعد في محاربة البكتيريا الحلزونية والعديد من الدراسات أكدت أنها تساعد كثيراً في التخلص من جرثومة المعدة وقتلها.

علاج جرثومة المعدة بالاعشاب للحامل

من أبرز طرق علاج الجرثومة بالأعشاب الطبيعية للمرأة الحامل ما يلي :-

دبس الرمان

علاج جرثومة المعدة بالاعشاب
علاج جرثومة المعدة بالاعشاب

تناول ملعقة من دبس الرمان بشكل يومي للمرأة الحامل تساعد كثيراً في علاج جرثومة المعدة.

الزنجبيل المطحون

تناول ملعقة مرتين في اليوم من الزنجبيل المطحون مع مقدار من الماء يعمل على التخلص من مشاكل وعلاج جرثومة المعدة.

إقرأ أيضا:  10 طرق طبيعية لعلاج انسداد الأنف بالأعشاب  

الخل مع الماء

مزج الخل مع الماء وتناوله مرتين في اليوم يعمل على التخلص من مشاكل المعدة وقتل جرثومة المعدة.

عرق السوس

استعمال عرق السوس ومزجه مع 3 ملاعق منه وهو مطحون وتناوله لمدة ثلاث مرات في اليوم.

الميرمية والبابونج

الميرمية والبابونج من أكثر الأعشاب الطبيعية ومزجها بالماء ومن الممكن أن يتم إضافة له السكر وتناوله بشكل مستمر.

الشاي الصيني

تناول الشاي الصيني للعديد من المرات بشكل يومي فهو يقضي على الجرثومة التي توجد في المعدة.

المستكة

تقضي المستكة بشكل نهائي على جرثومة المعدة.

علاج جرثومة المعدة بالاعشاب مجرب

11 وصفة لعلاج جرثومة المعدة بالاعشاب 1

  • استعمال براعم البروكلي وهي من أكثر الأشياء الفعالة التي تعمل ضد جرثومة المعدة، والعديد من الأبحاث أكدت أنه يتم التقليل من التهاب المعدة والتخفيف من انتشار البكتيريا وتأثيراتها على المعدة، والعديد من الدراسات أكدت أن مطحون البروكلي يمنع البكتيريا الحلزونية ويقلل من عوامل الخطر الخاصة بها.
  • صبار الألوفيرا يستعمل في علاج جميع الاعراض التي تأتي بسبب جرثومة المعدة وهي مثل تلبك المعدة والإمساك والقئ والغثيان، والعديد من الدراسات أكدت أنها من المضادات الحيوية التي تساعد في التقليل منها.
  • تناول الحليب يعد من أكثر الأشياء التي تساعد في التخلص من بكتيريا جرثومة المعدة وذلك لأنه يحتوي على 100% عند 150 شخص مصاب.

علاج جرثومة المعدة بالاعشاب للاطفال

  • المستكة تساعد كثيراً في قتل البكتيريا والجراثيم التي توجد في المعدة  وتعمل على التخلص نهائياً من الجرثومة التي توجد في معدة الطفل.
  • تناول الشاي الصيني بشكل يومي يعمل على التخلص من جرثومة المعدة.
  • مزج كوب من الماء مع العرق سوس المطحون وتناوله لمدة ثلاث مرات في اليوم يساعد في الشفاء.
  • تناول البابونج مع الماء المغلي يعمل على التخلص نهائياً من جرثومة المعدة.
إقرأ أيضا:  كل ما تريد معرفته عن شجرة السرو

علاج جرثومة المعدة بالاعشاب د عبد الباسط

  • تناول عصير الكرنب والدكتور عبد الباسط أكد أنه من أكثر الأشياء القوية والتي تقاوم جرثومة المعدة وتناوله باستمرار يساعد في التخلص نهائياً من جرثومة المعدة الضارة.
  • تناول 100 جرام شكوريا و100 جرام قلف رمان و100 جرام عرق سوس و100 جرام راوند ويتم مزج جميع المكونات مع بعضها البعض، والبدء في تناول ملعقة بشكل يومي لمدة شهرين للتخلص من جرثومة المعدة.
  • تناول النعناع بعد الوجبات يعمل على توفير الراحة لجميع الأشخاص المصابين بجرثومة المعدة، ومن الممكن تناول النعناع الذي يعمل على تهدئة المعدة والتخلص من الجرثومة نهائياً.
  • تناول ماء زمزم تساعد في وقاية جميع الأشخاص من الأمراض وتقضي على جرثومة المعدة، وهذا يكون من خلال تجارب الكثير من الأشخاص الذي يعمل على التخلص من جرثومة المعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!
إغلاق